I LOVE JEDDAH

I LOVE JEDDAH

منتدى جدة لكل محبي مدينة جدةالقديمة و الحديثة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com

شاطر | 
 

 افتتاح نادي النخبة الأول في المملكة بمدينة جدة بالتعاون مع المعهد الأوروبي للصحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 665
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 39
الموقع : Saudi Arabia - J

مُساهمةموضوع: افتتاح نادي النخبة الأول في المملكة بمدينة جدة بالتعاون مع المعهد الأوروبي للصحة   الجمعة مايو 15, 2009 12:40 am

الخميس, 14 مايو 2009
براء العمودي - جده

افتتح في جدة نادي "زي كلوب" يوم الثلاثاء الماضي رسمياً للأعضاء ، والذي يعد أول نادٍ خاص للنخبة في المملكة العربية السعودية، والذي يقدم مفهوما جديدا لاسيما على صعيد الخصوصية وعدد الأعضاء، حيث استهدف النادي في المرحلة الأولى 500 عضواً.
ويتم في الوقت الحالي إجراء مقابلات بين عدد من الراغبين في الانضمام إلى عضوية النادي مع الإدارة العليا. وسوف يتم الانتهاء من دراسة إمكانية قبولهم في غضون أسابيع قليلة.
وقد قام الشيخ طلال زيني، رئيس مجلس إدارة "ًزي كلوب" بقص شريط الافتتاح بحضور مجموعة من المسؤلين ورجال الأعمال، وقاموا بجولة داخل النادي مع كبار الشخصيات من أعضاء النادي وممثلي وسائل الإعلام.
وجرى خلال الجولة تفقد أجنحة النادي المشيد على أعلى المستويات العالمية على مساحة 6000 متر مربع وبتكلفة بلغت 40 مليون ريال سعودي، وصممت لتوفير أقصى درجات الفخامة والتفرد وزودت بأحدث التجهيزات الرياضية على مستوى العالم.
وبمناسبة افتتاح المرحلة الأولى من عضوية النادي، قال الشيخ طلال زيني خلال حفل الافتتاح: "تضم كل مدينة في العالم عدداً من النوادي الخاصة، حيث يمكن للأعضاء، فقط، الاستمتاع بالخصوصية وقضاء أوقات العمل او الاسترخاء في جو من الخصوصية والرفاهية المتناهية بين مجموعة منتقاة من الأعضاء المميزين. وتعد هذه النوادي جزءاً هاماً من النسيج الاجتماعي. ونفخر بافتتاح نادي "زد كلوب" في جدة ليوفر المزايا ذاتها لأعضائه والتي يستمتعون بها في اكبر النوادي الخاصة حول العالم مع الحفاظ على هويتنا السعودية التي نعتز بها".
وأوضح أن "زي كلوب" يعد خطوة مهمة لتغيير مفهوم النوادي الخاصة ونوادي رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، لاسيما على صعيد الخصوصية ومحدودية عدد الأعضاء، وهي مصطلحات شائعة في أنحاء أخرى من العالم ولم يسبق تداولها في الأندية الخاصة الموجودة في المملكة.
وأضاف:" ما يميز هذا النادي ليست التجهيزات التي تقوم على أحدث التقنيات العالمية، فقط، وإنما، هناك أيضاً، ميزة غير موجودة في أي مكان آخر بالمملكة، وهي الخصوصية التي تتيح للأعضاء من النخبة، فقط، الاستمتاع بخدمات النادي، حيث لا يحق لأي شخص من غير الأعضاء الاستفادة من خدمات النادي ليكون النادي هو المكان المفضل للالتقاء وانجاز الأعمال او الاسترخاء في جو مفعم بالرفاهية والخصوصية".
وقد أطلق نادي "زى كلوب" في جده بالتعاون مع "المعهد الأوروبي للصحة"" European Wellness Institute"، الذي يقع في فرانكفورت- ألمانيا، والمعروف على مستوى العالم في توفير أرقى الاستشارات في مجال "سبا" والاستشارات الصحية ومن المنتظر ان يتم خلال الثلاث سنوات القادمة افتتاح فروع للنادي في كل من الرياض والمنطقة الشرقية.
وأنشئ النادي وفق أرقى المعايير العالمية على أيدي أفضل المصممين المعماريين الذين خططوا وبعناية فائقة كل متر مربع من النادي الفاخر لتقديم الحد الأقصى من الخدمات المتميزة لأعضاء متميزين يستطيعون، هم فقط، الاستمتاع بخدمات النادي والهروب من روتين الحياة اليومية إلى الاسترخاء والاستجمام او انجاز الأعمال والالتقاء بالأصدقاء في جو مميز من الرفاهية والخصوصية الفائقة التي يبحثون عنها.
ويقدم النادي لأعضائه كافة الخدمات وفق احدث التجهيزات العالمية، بما في ذلك صالة رياضية يديرها نخبة من المدربين من ذوي الخبرة والاختصاص تم تجهيزها من قبل "ستار تراك"، ومرافق صحية "سبا"، قاعات للتدليك، قاعات للعلاج بالطين، وحوضين للسباحة، بالإضافة إلى استشارات غذائية، مطعم متخصص في اختيار أصناف الأطعمة للأعضاء، أفخم صالات الاسترخاء ومركز عالمي للأعمال. وما يجعل هذا النادي فريدا من نوعه هو تقديمه مفهوماً جديداً للمعاصرة حيث يشعر أعضائه بالراحة والانتماء إلى عدد مختار من النخبة.
يذكر ان مساحة النادي تبلغ 6000 متر مربع فيما تبلغ تكلفته إلى 40 مليون ريال .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ilovejeddahforum.com
 
افتتاح نادي النخبة الأول في المملكة بمدينة جدة بالتعاون مع المعهد الأوروبي للصحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I LOVE JEDDAH :: اخبار جدة عروس البحر الأحمر :: اخبار عامة-
انتقل الى: