I LOVE JEDDAH

I LOVE JEDDAH

منتدى جدة لكل محبي مدينة جدةالقديمة و الحديثة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com

شاطر | 
 

 الاتحاد يغسل أحزانه بسباعية نارية في أم صلال هزازي يبدع بهاتريك وريناتو يتألق بثنائية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 665
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 39
الموقع : Saudi Arabia - J

مُساهمةموضوع: الاتحاد يغسل أحزانه بسباعية نارية في أم صلال هزازي يبدع بهاتريك وريناتو يتألق بثنائية   الأربعاء مايو 20, 2009 7:13 pm

جدة: محمد عطية
استرد الاتحاد عافيته، وفجر غضبه في شباك ضيفه أم صلال القطري وسحقه بسباعية تاريخية في ختام الدوري التمهيدي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم معززاً صدارته لمجموعته الثالثة رافعاً رصيده إلى 12 نقطة، مداوياً جرحه العميق الذي خلفته خسارته لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الشباب الجمعة الفائتة (صفر/4).
وجاءت الأهداف الاتحادية عن طريق نايف هزازي (3 أهداف) وريناتو (هدفين) وطلال المشعل وصالح الصقري.
وسجل الاتحاد بنتيجة فوزه أعلى نسبة تهديفية بين الأندية السعودية والقطرية في البطولة الآسيوية.
وبدأ اللقاء بعنفوان هجومي اتحادي، حيث لم ينتظر أصحاب الأرض سوى خمس دقائق ليفرضوا سيطرتهم بفضل تحركات لاعبي الوسط، ومساندة ظهيري الجنب، مؤكدين أنهم أكثر رغبة في تحقيق الفوز من ضيفهم، وحققوا مرادهم مبكراً عند الدقيقة 8 عن طريق البرازيلي ريناتو الذي تلقى كرة جانبية نفذها أسامة المولد تهيأت لريناتو المتمركز على نقطة الجزاء فأرسلها قوية على يسار حارس أم صلال معلنة الهدف الأول.
وواصل الاتحاديون بعد هدفهم الأول هيمنتهم على المباراة، حتى الدقيقة 18 التي شهدت إضافة نايف هزازي الهدف الثاني، بعد تلقيه عرضية متقنة من ريناتو صوبها قوية في حلق المرمى هدفاً ثانياً.
وعند الدقيقة 25، أنهى نايف هزازي الآمال القطرية، بتسجيله للهدف الثالث، وذلك عندما حصل على تمريرة بينية من ريناتو داخل منطقة الجزاء صوبها قوية على يسار بابا مالك.
وفي المقابل، كان الفريق القطري يعتمد على الكرات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى مبروك زايد الذي ظل مرتاحاً مع مدافعيه طوال الشوط الأول.
وكاد عبدالعزيز الصبياني يضيف الهدف الرابع إثر كرة تهيأت أمامه من حالة انفراد تصدى لها الحارس بابا مالك ببراعة.
وعند الدقيقة 42، حصل أم صلال على خطأ قريب من منطقة الجزاء نفذه فابيو سيزار جوار القائم.
وبدا فريق أم صلال أكثر نشاطاً في الشوط الثاني، وحصل على خطأ بالقرب من منطقة الـ18 نفذه إبراهيما بكرة قوية بين أحضان مبروك زايد، رد عليه ريناتو بتصويبه كرة قوية تصدى لها بابا مالك.
وعند الدقيقة 52 ضرب نايف هزازي بقوة، وأضاف الهدف الشخصي الثالث له والرابع لفريقه بعد عرضية جميلة من الجهة اليسرى ارتقى لها برأسه وضعها على يمين الحارس.
ولم يمهل الاتحاديون ضيوفهم سوى 4 دقائق، حتى سجل صالح الصقري الهدف الخامس عند الدقيقة 56 مصالحاً جماهيره، إثر تصويبة قوية من خارج الصندوق لم تنفع محاولة الحارس القطري التعامل معها بعدما تغير اتجاهها.
وعند الدقيقة 62، تصدى بابا مالك لتصويبة عبد العزيز الصبياني الذي خرج بعدها من أرضية الملعب ونزل بديلاً عنه طلال المشعل، في حين نزل عمر الخضري بديلاً عن نايف هزازي.
وهدأت وتيرة اللعب، وعند الدقيقة 72 تدخل المدافع رضا تكر لإبعاد كرة سعود غانم لركلة زاوية، وأجرى كالديرون آخر تبديلاته بخروج رضا تكر ودخول مشعل السعيد.
وعند الدقيقة 76 توغل نجم المباراة ريناتو بكرة من الجهة اليمنى وصوبها قوية تصدى لها الحارس بابا مالك لتعود للمندفع طلال المشعل الذي أودعها الشباك معلناً الهدف السادس للاتحاد.
ومثلما بدأ نجم المباراة ريناتو التسجيل اختتمه بطريقته، بعد أن استغل تباطؤ ابن عسكر في إبعاد الكرة داخل الصندوق فغمزها زاحفة داخل الشباك القطرية معلناً الهدف السابع.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ilovejeddahforum.com
 
الاتحاد يغسل أحزانه بسباعية نارية في أم صلال هزازي يبدع بهاتريك وريناتو يتألق بثنائية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I LOVE JEDDAH :: اخبار جدة عروس البحر الأحمر :: اخبار رياضية-
انتقل الى: