I LOVE JEDDAH

I LOVE JEDDAH

منتدى جدة لكل محبي مدينة جدةالقديمة و الحديثة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com

شاطر | 
 

 40 شخصية تثري اطروحات منتدى التنمية الاجتماعية بجدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 665
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 39
الموقع : Saudi Arabia - J

مُساهمةموضوع: 40 شخصية تثري اطروحات منتدى التنمية الاجتماعية بجدة   السبت يونيو 06, 2009 1:50 pm

السبت, 6 يونيو 2009
طلال عاتق - جدة

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة مساء اليوم السبت بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة ورئيس مجلس ادارة جمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية منتدى التنمية الاجتماعية في دورته الاولى والذي يحمل عنوان “من الرعوية إلى الاستدامة” والذي تنظمه جمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية وبشراكة استراتيجية مع وزارة الشؤون الاجتماعية بفندق جدة هيلتون.
وقال صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة إن أهم محاور المنتدى التي سيتم النقاش حولها هي اعادة تعريف الشراكات من منظور مختلف وعرض التجارب الدولية في الاداء المتميز وكيفية الوصول الى التنمية المستدامة بالوقوف على تجارب اقليمية وبحث دوافع تفعيل نظام خاص لجودة ومعايير الاداء المتميز.
كما سنعرض قصص نجاح محلية واقليمية يمكن الاستفادة منها في أنشطتنا. وأكد سموه أن المنتدى سيشكل علامة فارقة في مستوى التنمية الاجتماعية بالمملكة.
حيث ستشارك في المنتدى شخصيات عالمية لها باع طويل في تنمية المجتمعات العربية الشقيقة والمجتمعات الدولية التي سوف تناقش وتستعرض تجاربها العملية في هذا المجال وقال إن أكثر من 40 شخصية عالمية بينهم ناشطون اجتماعيون من المملكة وخارجها، ومسؤولون عن جمعيات ومؤسسات اجتماعية وتنموية خليجية وعربية واجنبية سوف يعرضون اراءهم وتجاربهم الناجحة من اجل الاستفادة منها وايضا افادتهم بتجربة المملكة الخاصة في العمل الاهلي والتطوعي.
من جهته أكد وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين أن المنتدى يهدف إلى تحقيق العديد من الأهداف ، أهمها التعريف بالتنمية والعمل الاجتماعي ، وتعزيز أداء وقدرات الجهات غير الربحية، والتواصل الفعال بينها وبين مؤسسات المجتمع المدني، وإيجاد منتدى يعقد دوريا يهتم بالتنمية الاجتماعية وطرق استدامتها، والخروج بتوصيات لتفعيل التنمية المستدامة .
وسوف يستهدف المنتدى العديد من الفئات مثل القطاع الحكومي والقطاع الخاص والجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني، والذين سيشاركون في ورش العمل التي سوف تُعقد خلال المنتدى والتي سوف يكون لها الأثر الإيجابي على مدراء ورؤساء الشركات وإدارات العلاقات العامة من خلال مناقشة التخطيط الاستراتيجي ، وإدارة المشاريع وإدارة الموارد المالية واستثمارها ، إضافة إلى التسويق وتنمية الموارد البشرية .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ilovejeddahforum.com
 
40 شخصية تثري اطروحات منتدى التنمية الاجتماعية بجدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I LOVE JEDDAH :: اخبار جدة عروس البحر الأحمر :: اخبار عامة-
انتقل الى: