I LOVE JEDDAH

I LOVE JEDDAH

منتدى جدة لكل محبي مدينة جدةالقديمة و الحديثة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com

شاطر | 
 

 خوجة يفتتح معرض الفن المعاصر 

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 665
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 38
الموقع : Saudi Arabia - J

مُساهمةموضوع: خوجة يفتتح معرض الفن المعاصر    الإثنين يونيو 08, 2009 9:43 am

تنظم وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في وكالة الوزارة للشؤون الثقافية مسابقة المعرض الخامس للفنانات التشكيليات لعام 1430هـ بهدف تشجيع الفنانات التشكيليات على الإبداع والابتكار وتأكيد دورهن في الحركة التشكيلية السعودية واكتشاف مواهب فنية جديدة.
وأوضح وكيل الوزارة للشؤون الثقافية الدكتور عبدالعزيز السبيل أن المسابقة مفتوحة للفنانات التشكيليات السعوديات وللفنانة حرية اختيار موضوع عملها ويحق للفنانة الاشتراك بخمسة أعمال فنية ويمكن المشاركة في مجالات الفنون التشكيلية وهي الرسم والتصوير التشكيلي النحت التشكيلي الخزف الطباعة الحفر الجرافيك الباتيك والأعمال المركبة في الفراغ.
وبين أن من أهم شروط المسابقة أن يتوفر في الأعمال المحافظة على العادات والتقاليد بالمملكة ، وأن يكون العمل المقدم من إنتاج المشاركة وابتكارها وغير منقول أو مكرر ، وأن تكون الأعمال المشاركة أصلية وليست مستنسخة أو مطبوعة وأن تكون تم تنفيذها خلال العامين الماضيين ، وأن لا تكون الأعمال المشاركة سبق حصولها على جوائز، وأن ترسل صور ملونة مطبوعة على ورق كوداك بمقاس 13× 17 سم لكل لوحة فنية ولكل مجسم ترسل صور من زوايا مختلفة ، ويكتب على ظهر الصورة وعلى استمارة المشاركة اسم الفنانة ، عنوان العمل ، الخامة ، مقاسات العمل ، سنة الإنتاج ، وتدوين هذه البيانات على قرص مدمج / CD / وترسل بالبريد الممتاز أو العادي إلى إدارة النشاطات الثقافية / مدير الفنون التشكيلية / بوكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية / ص . ب 670 الرياض 11161 / هاتف وفاكس 012934623.
وعن جوائز المسابقة أفاد الدكتور السبيل إلى أن الوزارة رصدت مبلغ مائة ألف ريال جوائز للمسابقة وذلك على النحو التالي:
جائزتان للمستوى الأول بمبلغ عشرة الاف ريال لكل منهما ، وجائزتان للمستوى الثاني بواقع ثمانية الاف ريال لكل منهما ، وجائزتان للمستوى الثالث بواقع سبعة الاف ريال لكل منهما بالإضافة إلى عشر جوائز لكل واحدة منها خمسة الاف ريال، كما ستمنح المشاركات شهادات تقدير.
وأشار إلى أنه سيتم إبلاغ الفنانات التشكيليات المرشحات للمشاركة في المعرض برسالة جوال نصية / SMS / أو رسالة بريد الكترونية عن اسم العمل الذي تم اختياره للمشاركة ووقت التسليم. ونبه الدكتور إلى أن جميع الأعمال الفنية الفائزة بالجائزة ستكون ملكاً للوزارة، في حين سيتم إعادة جميع الأعمال الفنية لأصحابها بعد المعرض عدا الأعمال المقتناة.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ilovejeddahforum.com
 
خوجة يفتتح معرض الفن المعاصر 
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I LOVE JEDDAH :: اخبار جدة عروس البحر الأحمر :: اخبار فنية-
انتقل الى: