I LOVE JEDDAH

I LOVE JEDDAH

منتدى جدة لكل محبي مدينة جدةالقديمة و الحديثة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com

شاطر | 
 

 ريال مدريد يحتفل بـ “كاكا” أمام الاتحاد 

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 665
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 39
الموقع : Saudi Arabia - J

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يحتفل بـ “كاكا” أمام الاتحاد    الأربعاء يونيو 10, 2009 1:12 pm

الأربعاء, 10 يونيو 2009
عبد الرحمن الحربي - جدة

قرر نادي ريال مدريد الإسباني أن تكون مباراته أمام الاتحاد ضمن بطولة السلام الدولية الودية، احتفالية كبرى بمناسبة انضمام النجم البرازيلي العالمي كاكا للفريق الملكي قادماً من ميلان الإيطالي، وكذلك احتفالية للرئيس الجديد فلورينتينو بيريز الذي تولى رئاسة النادي مؤخراً.
ووفقا للمعلومات أن الاتحاد سيعسكر في مدينة فالنسيا الإسبانية استعداداً للمشاركة في هذه الدورة، حيث سيخوض خلال المعسكر عدداً من المباريات الودية، ومن ثم يتجه إلى مدريد للمشاركة في البطولة.
يذكر أن الاتحاد سيشارك في هذه البطولة التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو وتنطلق يوم الـ 24 من يوليو المقبل وحتى الثاني من أغسطس، بناء على دعوة تلقاها من اللجنة المنظمة نظراً لما يتمتع به الفريق من سمعة عالمية بعد مشاركته الإيجابية في كأس العالم للأندية، وتحقيقه للعديد من الإنجازات سواء على الصعيد المحلي أو الإقليمي أو القاري. وكانت قرعة البطولة قد أجريت مؤخراً ووضعت الفريق الاتحادي في المجموعة الثانية إلى جوار ريال مدريد الإسباني وليغا ديبورتيفا الإكوادوري، في حين ضمت المجموعة الأولى إشبيلية الإسباني وجوفنتوس الإيطالي وسيونغنام الكوري، بينما ضمت المجموعة الثالثة فرق ملقا الإسباني وأستون فيلا الإنجليزي وسيلتك الأسكتلندي، أما المجموعة الرابعة فقد ضمت ليون الفرنسي وفنار بخشة التركي وبورتو البرتغالي.
من جانب آخر ينتظر أن يدر انتقال اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا الى نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم مبلغ 100 مليون دولار سنويا على الأخير بحسب المتوقع، ويتوقع أن يساهم انتقال كاكا، احد ابرز الوجوه الرياضية في العالم، في زيادة كبيرة في بيع قمصان النادي وعائدات عقود الرعاية ومبيعات التذاكر فضلا عن توسيع قاعدة جماهير ريال مدريد في العالم على نحو مشابه لما احدثه وجود الانجليزي ديفيد بيكهام في صفوف الفريق بين عامي 2003 و2007.
وسيرفع وجود نجم ميلان الايطالي السابق في صفوف ريال مدريد من عائدات الجولات التحضيرية الخارجية،وكذلك مشاركته في بطولة السلام الدولية الودية.
وكان ريال مدريد اوضح ان انتقال بيكهام حقق له عائدات بلغت 600 مليون دولار من بيع القمصان وغيرها من التجهيزات الرياضية لوحدها، قبل انتقاله الى نادي لوس انجلس غالاكسي الاميركي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ilovejeddahforum.com
 
ريال مدريد يحتفل بـ “كاكا” أمام الاتحاد 
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I LOVE JEDDAH :: اخبار جدة عروس البحر الأحمر :: اخبار رياضية-
انتقل الى: