I LOVE JEDDAH

I LOVE JEDDAH

منتدى جدة لكل محبي مدينة جدةالقديمة و الحديثة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com

شاطر | 
 

 تصوير 30 مشهداً في يوم واحد بسبب والدة فائز.. ودنحي ينتحر في الحوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 665
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 38
الموقع : Saudi Arabia - J

مُساهمةموضوع: تصوير 30 مشهداً في يوم واحد بسبب والدة فائز.. ودنحي ينتحر في الحوية   الأحد يونيو 14, 2009 2:54 pm

الأحد, 14 يونيو 2009
عناد العتيبي - الطائف تصوير: أحمد الباروم

أنهى فريق العمل بمسلسل “بيني وبينك” يوم الخميس الماضي بمحافظة الطائف تصوير أكثر من 60 مشهدا ميدانيا بالمحافظة ما بين فنادق وساحات ومستشفيات وأسواق وكذلك منطقتي الهدا والشفاء، ورصدت “المدينة” كواليس تصوير المسلسل والتي اتضح من خلالها حالة الاستنفار لنجومه وفي مقدمتهم النجمين فائز المالكي وحسن عسيري وكذلك مدير الإنتاج خالد المنقاح، وقد اضطر فريق العمل لتسجيل أكثر من 30 مشهدا في يوم واحد وذلك للانتهاء من مرحلة التصوير بالطائف وتمكين فائز المالكي من زيارة والدته والتي ترقد حاليا بمستشفى دله بالرياض.
ورغم التحفظ على الخط الدرامي للمسلسل، فقد كشفت “المدينة” أبرز محاوره والذي تركز على أن يتقمص فائز وحسن دور اثنين من المجانين اللذين ينتقلان من الرياض إلى العيش بمدينة الطائف وذلك بسبب ما يفعله بهما طارق الواصل، وتتركز الأحداث بالطائف على تجولهما في المحافظة وزيارة إحدى العيادات النفسية وما يتعرضان له من مواقف طريفة وصعبة يأتي في مقدمتها (المشهد الأبرز) وهو محاولة (دنحي) الانتحار من فوق المستشفى الذي ذهبا له للعلاج في منطقة الحوية.
وتواصل عجلة المشاهد دورانها بمشاهد أخرى يتم تصويرها بمدينة جدة، ثم يقوم طارق الواصل بالتحايل عليهما مجددا ولكن هذه المرة خارج الحدود وذلك بالزواج من النجمتين التركيتين (لميس ونور) والتي سيضطر فريق العمل على إثرها أيضا للانتقال إلى تصوير مشاهد هذه الأحداث إلى تركيا.
الفنان حسن عسيري اوضح أن سبب اختيار الطائف لتصوير بعض المشاهد يعود للرغبة في الاستفادة من الأجواء المميزة التي تتمتع بها الطائف، وقال لـ“المدينة”: إن الخط الدرامي للمسلسل ينتقل بمناحي ودنحي إلى الطائف للعيش بها، مبيّنا انه سيتم الانتقال إلى جدة ومن ثم لتركيا وسيستمر التصوير هناك 4 أيام. وعن تفاصيل وجود لميس ونور بالمسلسل أجاب بقوله: هذه مفاجأة من (الواصل) وأنا لا أنفي ولا أؤكد وجود زواج مسيار مع النجمتين أو عدمه ولكن سيكون هذا الأمر مفاجأة لكافة المتابعين.
كما أوضح فايز المالكي أن أجواء المسلسل أكثر من رائعة والجميع يعمل بروح الفريق الواحد. وعن تفاصيل العمل هذا العام، قال: القصة مختلفة وهنالك تفاصيل مفاجأة للجمهور، كما أن التصوير بالطائف يعد خطوة جريئة، مبديا سعادته بمشاركة نجوم جدد من الطائف في مقدمتهم الشاب عبدالله عسيري.
مدير الإنتاج بالمسلسل خالد المنقاح قال: إن فريق العمل اضطر إلى تقليص مدة التصوير من 3 أيام إلى يومين تقديرا للظروف الصحية التي تعيشها والدة فائز المالكي وحرصا من فريق العمل على ذهابه للاطمئنان عليها، وقال: تبقى لنا تصوير بعض المشاهد بمدينة جدة ثم سنقوم بالانتقال إلى تركيا لتصوير مشاهد أخرى هناك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ilovejeddahforum.com
 
تصوير 30 مشهداً في يوم واحد بسبب والدة فائز.. ودنحي ينتحر في الحوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موت عمار كوسوفي قبل شهر
» جبل التجربة او دير قرنطل
» تعلمت ان جرحي لا يؤلم احدا غيري
» اسباب ارتفاع درجه حرارة البروسيسور
» التخلص من سواد الركب بأستفسار من عضوه مصريه (طريقه مجربه )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I LOVE JEDDAH :: اخبار جدة عروس البحر الأحمر :: اخبار فنية-
انتقل الى: