I LOVE JEDDAH

I LOVE JEDDAH

منتدى جدة لكل محبي مدينة جدةالقديمة و الحديثة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com

شاطر | 
 

 بعد تهديد عكيد الحارة بالانسحاب معتز يعود إلـى بـاب الحـارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 665
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 38
الموقع : Saudi Arabia - J

مُساهمةموضوع: بعد تهديد عكيد الحارة بالانسحاب معتز يعود إلـى بـاب الحـارة   الثلاثاء مايو 05, 2009 12:07 pm

نوبلزنيوز: «بادرة حسن نية»، لا يهم من كان خلفها ولا تهم تفاصيلها، المهم النتيجة، والنتيجة : الفنان وائل شرف سيعود ليؤدي شخصية «معتز» في مسلسل «باب الحارة»، ويفترض مع نشر هذا الخبر أن يكون الفنان شرف قد بدأ تصوير مشاهده في الجزء الجديد من المسلسل.

تلك بشارة الخير إلى معجبي مسلسل «باب الحارة» التي زفــها إلى «السفير» كل من مخرجه بسام الملا، والفـنان وائل شرف كل على حدة، من دون أن يشرح أي من الطرفين تفاصيل ما حدث، مؤكدين على أن بادرة حسن نية حصلت بين الطرفين وفضت المشكلة. وكانت «السفير» قد نشرت نقلاً عن الفنان وائل شرف خبر اعتذاره عن تقديم دور معتز في الجزء الرابع «لأسباب فنية وإنتاجية»، رفض شرح تفاصيلها، ويبدو أن تلك الأسباب قد أزيلت، مما سمح بعودة الفنان شرف إلى المسلسل.
وحسبما ذكرت صحيفة السفير اللبنانية ، أكد المخرج بسام الملا أن « الفنان وائل شرف عاد إلى مكانه الطبيعي»، وأن ما حدث «غمامة صيف وعبرت بسلام، ووائل رجع إلى بيته الطبيعي وإلى الشخصية التي لا بد أن يلعبها والتي تألق بها».

واعتبر المخرج الملا أنه «من الطبيعي أن يحدث خلافات في العمل، وذلك من طبيعة الحياة التي نحن جزء منها»، ولكن «أنا أحب أن تبقى خلافات عمل داخل كواليس العمل».
وكان خبر اعتذار الفنان وائل شرف قد ترافق مع نشر أخبار عن قيام الفنان قصي خولي بدور «معتز» في المسلسل، وهو الأمر الذي أوضحه الملا بالقول: «عرض على قصي خولي، وعلى التوالي، ثلاث شخصيات في العمل، لكن أي اتفاق نهائي لم يحدث بيننا»، وعن صحة ما نشر من أخبار عن اعتذارات بالجملة لفنانين عن العمل، قال المخرج الملا إن «مصدرها الأول كان «تلفزيون الدنيا»، وإنها بمجملها غير صحيحة، حيث لم يتم عرض أي دور في المسلسل بالأصل على كل من الفنانين رشيد عساف أو تيم حسن»، وعما نشر من اعتذار الفنان نضال سيجري قال المخرج الملا: «عرضنا عليه المشاركة لكنه اعتذر لأسباب تتعرض بارتباطه بعملين سيت كوم».


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ilovejeddahforum.com
 
بعد تهديد عكيد الحارة بالانسحاب معتز يعود إلـى بـاب الحـارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I LOVE JEDDAH :: اخبار جدة عروس البحر الأحمر :: اخبار فنية-
انتقل الى: