I LOVE JEDDAH

I LOVE JEDDAH

منتدى جدة لكل محبي مدينة جدةالقديمة و الحديثة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com

شاطر | 
 

 انطلاق المؤتمر السعودي الدولي في بريطانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 665
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 39
الموقع : Saudi Arabia - J

مُساهمةموضوع: انطلاق المؤتمر السعودي الدولي في بريطانيا   الأحد يونيو 07, 2009 12:01 am

أمل سلطان ـ جيلدفورت
انطلقت فعاليات المؤتمر السعودي الدولي الثالث (SiC 2009) والمعرض المصاحب، في جيلدفورت (بريطانيا) أمس، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة وإيرلندا، بتنظيم من رئاسة أندية ومدارس الطلبة السعوديين في بريطانيا في جامعة سري بالتعاون مع الملحقية الثقافية السعودية، ودعم من جامعة الملك عبد العزيز.
وأوضح رئيس عام أندية ومدارس الطلبة السعوديين في بريطانيا إبراهيم الصيني، أن اللجنة العلمية للمؤتمر استقبلت حتى الآن ما يزيد على 200 ورقة علمية وملصق، خضعت للتحكيم العلمي شارك فيها طلاب من المملكة، وأمريكا، وأستراليا، وفرنسا، ونيوزيلاندا، وماليزيا، إضافة إلى المملكة المتحدة وإيرلندا.
وأشار إلى أن المؤتمر يهدف إلى إبراز الصورة الحضارية والعلمية التي وصلت إليها المملكة في كافة المجالات وتسليط الضوء على البحوث العلمية المتميزة لأبناء المملكة المبتعثين في الخارج، وتعزيز روابط التعاون العلمي بين الباحثين السعوديين ومنحهم فرصة لتبادل الأفكار والمعلومات والخبرات في كافة المجالات.
ولفت إلى أن اللجنة المنظمة للمؤتمر السعودي الدولي خصصت موقعا للمؤتمر في الإنترنت على الرابط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ورصدت أكثر من 15 جائزة تحفيزية للأوراق والملصقات العلمية الفائزة وعشر جوائز أخرى للباحثين الحاصلين على براءات اختراع وشهادات تميّز.
من جهته، أوضح نائب رئيس الأندية السعودية عيد العتيبي، أنه سينظم على هامش المؤتمر معرض سعودي متكامل يهدف لإبراز الصورة المشرقة للمملكة عبر أجنحة تتحدث عن ماضي المملكة وحاضرها ودورها في خدمة الحرمين الشريفين، فضلا عن أبراز المعالم الحضارية للبلاد من خلال التطور العمراني والصناعي والنفطي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ilovejeddahforum.com
 
انطلاق المؤتمر السعودي الدولي في بريطانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I LOVE JEDDAH :: اخبار جدة عروس البحر الأحمر :: اخبار عامة-
انتقل الى: