I LOVE JEDDAH

I LOVE JEDDAH

منتدى جدة لكل محبي مدينة جدةالقديمة و الحديثة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com
Image hosted by servimg.com

شاطر | 
 

 القناة الأولى تنافس الفضائيات العربية في رمضان بـ “وراك وراكك”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 665
تاريخ التسجيل : 03/05/2009
العمر : 38
الموقع : Saudi Arabia - J

مُساهمةموضوع: القناة الأولى تنافس الفضائيات العربية في رمضان بـ “وراك وراكك”   الإثنين أغسطس 10, 2009 2:25 pm

الاثنين, 10 أغسطس 2009
فهد زيدان - جدة

قال المخرج عصام موسى أن القناة الأولى بالتلفزيون السعودي ستنافس بقوة في صراع المسلسلات التي ستبث في أيام شهر رمضان المبارك عبر العديد من القنوات الفضائية العربية، وأضاف أن المنافسة ستكون من خلال المسلسل المحلي الجديد “وراك وراك” والذي تم الانتهاء من تصويره بالكامل قبل أيام وسيُعرض على مدار ثلاثين يوماً وقت الذروة بعد صلاة المغرب ومدة كل حلقة نصف ساعة. وأعتبر موسى أن القناة الأولى ومن خلال هذا المسلسل تدخل ضمن المنافسة القوية مع العديد من المسلسلات وستشاهدون كوميديا تنافس نظيراتها في القنوات الأخرى لأنها عمل يليق بمستوى وعقلية المشاهد السعودي والعربي على حد سواء وسيكون خفيف ظل. كما أشاد بالفنانين المشاركين قائلاً: جميعهم كانوا على مستوى عال من الرقي في التعامل والتعاون فيما بيننا ولم أشعر أنني أقوم بعمل مجهد فالجميع قام بدوره على أكمل وجه وهذا ما أراحنا جميعاً وأيضاً نظراً للأسماء الكبيرة الموجودة في العمل.
من جانبه قال كاتب المسلسل علي بطاطي أن هناك روح عالية من التآلف والتناغم بين الكاتب والمخرج والممثلين شهدها الجميع أثناء مراحل التصوير وستكون هناك كوميديا حقيقية لا تقل في مستواها عن مستوى الأعمال الأخرى وسيكون له بصمة قوية وسيلاقى إعجاب الجماهير. وعن فكرة المسلسل قال: إنها قصة حارة شعبية في إطار كوميدي يجسّد فيها الفنان علي السبع شخصية الرجل البخيل “الأقرع” وخالد سامي شخصية “أبو طراخم” وبشير الغنيم شخصية “الأصنج” وجميعهم يحبون “قماشة” التي تقدمها الفنانة العمانية فخرية خميس ويحاولون الارتباط والفوز بها لاسيما “الأقرع” الذي سيصحبه حبها إلى مستشفى المجانين.
المسلسل بطولة علي المدفع وخالد سامي وعلي إبراهيم وعبدالله المزيني وبشير الغنيم وعلي السبع ومرزوق الغامدي وأحمد الحازمي ومحمد القادري ووجنات رهبيني وفخرية خميس، وسيشارك الممثلون في أداء أغنية مقدمة المسلسل التي كتب كلماتها الفنان خالد سامي ولحنها خالد العليان.
ويناقش المسلسل في حلقاته الثلاثين بعض القضايا الاجتماعية داخل إطار كوميدي، ومنها قضية الديون المتراكمة على المواطن، والمشاكل الموجودة عند مراجعة الدوائر الحكومية، ومشاكل السعودة، ومشاكل البطالة، وعدم رغبة الشباب السعودي في العمل بدون سبب، وسوق الأسهم، وقضية الإشاعة، ومشاكل العقار، والمساهمات الوهمية إلى جانب العديد من المشاكل الهامة التي تهم الشارع السعودي.
وقد تم تصوير المسلسل في عدد من المواقع في مدينة جدة ومنها حارة المظلوم. الفنان القدير علي المدفع قال: نحن سعيدون بإنجاز العمل على أكمل وجه في وقته المحدد وبكوميديا حقيقية، والجمهور متعطش للأعمال الكوميدية الهادفة التي تعيد للكوميديا السعودية هيبتها، وأنا متعطش جداً لأظهر على تلفزيوننا الحبيب التلفزيون السعودي. وعن دوره في المسلسل قال: أقوم بشخصية “أبو صويلح” وهو رجل يدّعي أن لديه مال كثير. من ناحيته قال الفنان مرزوق الغامدي: أقوم بدور “صالح” وهو رجل حبّوب طيب القلب على سجيته يحب فعل الخير ويساعد أهل الحارة، وقال الفنان خالد سامي: أقدم شخصية “أبو الطراخم” الكوميدية التي تعالج بعض القضايا الاجتماعية بطريقة مشوّقة ستنال إعجاب المشاهدين.
مسلسل “وراك وراك” يناقش العديد من القضايا الاجتماعية بأسلوب كوميدي في رمضان


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ilovejeddahforum.com
 
القناة الأولى تنافس الفضائيات العربية في رمضان بـ “وراك وراكك”
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
I LOVE JEDDAH :: اخبار جدة عروس البحر الأحمر :: اخبار فنية-
انتقل الى: